الدفع

توفر دوزاو طريقة دفع آمنة ومتعددة لعملائها في كل من المتاجر والموقع الإلكتروني مثل: VISA و MasterCard و AMEX و SADAD و Pay with Card on Delivery وكذلك نقدًا في المتاجر.

يوفر موقع الويب إمكانية شراء منتج (منتجات) و / أو خدمة (خدمات) عبر الإنترنت وتسوية الدفع عبر الإنترنت أو في المتجر
عند اختيار طريقة التسليم. ستكون معاملات الدفع بالريال السعودي.

نقبل طرق الدفع التالية:

• الدفع الالكتروني :عن طريق سداد او خدمات الدفع مثل (MASTER CARD,VISA,MADA AMEX,) وذلك فقط للبطاقات الصادره عن طريق بنوك المملكه العربيه السعوديه, (VISA,MASTER CARD ) من خلال بوابة الدفع عبر الإنترنت.
• التقسيط: مع خدمة التقسيط ، يمكنك الآن التسوق عبر الإنترنت وتحويل مشترياتك إلى خطط أقساط شهرية سهلة من خلال بنك SNB وبنك الرياض وبنك الجزيرة.


- بالنسبة لمعاملات الدفع عبر الإنترنت ، سيتلقى العميل تأكيدًا على الشاشة بمجرد الموافقة على الدفع. نحن غير مسؤولين إذا تم رفض الدفع من قبل مزود بطاقة الائتمان لأي سبب من الأسباب. يجب عليك التحقق من الائتمان المصرفي الخاص بك.

- لا نقوم بتخزين تفاصيل بطاقتك الائتمانية على الموقع الإلكتروني. جميع بيانات الدفع التي يتم إدخالها من خلال الدفع على الموقع
يتم تشفير البوابة عند إدخالها. يتم تشفير الاتصالات من وإلى موقع مزود الخدمة.
لا يمكننا تقديم أي من معلومات الدفع الخاصة بك التي تم الحصول عليها عبر الويب لشركات أو أفراد آخرين ما لم يطلب منهم ذلك
قانون. تتم معالجة هذه المعلومات من قبل تاجر الدفع لدينا.

- ستكون تفاصيل بطاقة الائتمان التي قدمتها للاستفادة من الخدمة عبر الإنترنت صادقة وصالحة ودقيقة ويجب عليك استخدام
بطاقة ائتمان مملوكة لك بشكل قانوني. لن يتم استخدام المعلومات المذكورة ومشاركتها بواسطة الخدمة عبر الإنترنت مع أي من
الأطراف الثالثة ما لم يكن ذلك مطلوبًا للتحقق من الاحتيال أو بموجب قانون أو لائحة أو أمر محكمة.

- لن تكون الخدمة عبر الإنترنت مسؤولة عن أي عملية احتيال تتعلق ببطاقة الائتمان.حيث تقع مسؤولية استخدام البطاقة بطريقة احتيالية على عاتقك وتقع مسؤولية إثبات خلاف ذلك على عاتقك حصريًا. في حالة عدم قدرتنا على توفير كامل أو جزء من الطلب ، سنبلغك وفقًا لذلك. سيتم استرداد كامل أو جزء من المبلغ - من خلال بطاقة الائتمان – حيث اذا كان بالفعل قد تم شحنه . يشير استخدام وسيلة الدفع عبر الإنترنت الخاصة بالموقع إلى قبولك لهذه الشروط. إذا كنت لا تقبل هذه الشروط ، لا تستخدم هذه الخدمة .